شباب الجزائر


لكل الجزائريين والعرب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حليلوزيتش يحذّر مجّاني من الاحتراف في الدوري القطري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلام جزائرية
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

اختر بلدك اختر بلدك : الجزائر
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمر العمر : 24
المزاج المزاج : كووووووول على طوووووول
حب.

مُساهمةموضوع: حليلوزيتش يحذّر مجّاني من الاحتراف في الدوري القطري   الإثنين 18 يونيو - 14:08



هذا الخبر (المتعلق بالعروض) كشفه لنا منذ أيام مقّرب منه أكد لنا أنه محط اهتمام فرق خاصة من "دوري النجوم القطري"، حيث كشف نفس المصدر أن لاعب أجاكسيو كان ينوي استشارة حليلوزيتش بشأن هذا العرض وكذا مستقبله بشكل عام. وقال حليلوزيتش للاعب -حسب مصدر موثوق- أنه يراهن عليه حتى يقوم باختيار موفق ويلعب لناد أوربي طموح الموسم المقبل، خاصة أنه يعتمد عليه في المحور الدفاعي في المستقبل ليكون حجر بناء المنتخب لا سيما أنه يبلغ من العمر 27 سنة.
يملك عروضا جدية من الخليج، اليونان وفرنسا
وقبل أن نعود إلى ما دار بين الرّجلين، فإن مجاني تلقى عروضا عديدة في المدة الأخيرة من أندية خليجية، بالإضافة إلى فرق من اليونان وكذا نواد من البطولة الفرنسية وهي العروض التي وصلت وكيل أعماله ويعرفها جيدا لاعب أجاكسيو الذي يتواجد الآن في مرحلة تفكير وتشاور بعد إنهائه إلتزاماته لأجل تحديد مستقبله واختيار النادي الذي يلائمه، فمن جهة هناك عروض مغرية من الخليج ومن جهة أخرى الطموح الرياضي يفرض عليه البقاء في البطولة الفرنسية ولو بعائدات مالية أقل مع ضرائب أكبر على الأجر.
حليلوزيتش يريده أن يبقى في فرنسا ولم لا يلعب في ناد طموح
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن حليلوزيتش حذّره من مغبة اللعب في الدوري القطري حيث لا يريده أن يكون اختياره مثل اختيار مجيد بوڤرة وكذلك بوزيد الذي تراجع مستواه كثيرا في نادي بني ياس الإماراتي قياسا بما كان عليه الحال عندما كان يلعب في البطولتين اليونانية والاسكتلندية، وقد تلقى نصيحة مفادها أن بقاءه في فرنسا هو الاختيار الأفضل ولا أحسن من أن يكون في فريق طموح حتى يلعب براحة ولا يكون تحت الضغوط دائما مثلما حصل معه هذا الموسم حين عانى مع فريقه شبح السقوط ولم ينج إلا في الجولات الأخيرة من هذا المصير، مؤكدا له أن بقاءه في "الليغ 1" قد يكون أحسن اختيار ممكن.
يراهن عليه وكان أفضل مدافع في المباريات الأخيرة
لقاء الرجلين وطبيعة النصيحة التي أسداها المدرب الوطني تؤكد أن حليلوزيتش صار يراهن على مجاني، فقد كان حسب المعلومات المتوفرة لدينا اللاعب الأخير الذي التقاه حليلوزيتش (وجها لوجه) قبل تسريح اللاعبين وعودتهم إلى بيوتهم. وفي ظل أزمة محور الدفاع يعرف "الكوتش وحيد" أنه يملك لاعبا مستواه مستقر يمكن أن يزيل عنه صداع الرأس في المستقبل القريب، خاصة إذا عرف كيف يختار الفريق الذي يلعب له الموسم المقبل. كما أنه لا يريد أن يتكوّن محور دفاعه من لاعبين ينشطون كلهم في الخليج في وقت أن بن العمري وبلكالام لم ينضجا بعد وبحاجة إلى وقت حتى يمكنهما دخول حساباته، ويبدو أن هذا الرهان لم يأت من فراغ بل للمستوى الطيّب الذي قدمه هذا اللاعب في المباريات الأربع الأخيرة حيث كان من بين أكثر اللاعبين استقراراً في المردود ودون مبالغة أفضل مدافع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess lila
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/03/2012
العمر العمر : 26
المزاج المزاج : مرحة

مُساهمةموضوع: رد: حليلوزيتش يحذّر مجّاني من الاحتراف في الدوري القطري   الأربعاء 20 يونيو - 21:44

merci
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حليلوزيتش يحذّر مجّاني من الاحتراف في الدوري القطري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الجزائر :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة الجزائرية-
انتقل الى: