شباب الجزائر


لكل الجزائريين والعرب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  العميد خارج حسابات ملاح وظريف يراسل السلطات العليا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتاة بريئة
مديرة المنتدي
مديرة المنتدي
avatar

اختر بلدك اختر بلدك : الجزائر
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/01/2012
العمر العمر : 25
صداقة

مُساهمةموضوع: العميد خارج حسابات ملاح وظريف يراسل السلطات العليا   الخميس 31 مايو - 14:27

icle/2012/mca_273663100.jpg" border="0" alt="" />

فى رجل الأعمال ملاح اهتمامه بالاستثمار في مولودية الجزائر، بعد أن كان عضو مجلس ادارة الفريق عمر غريب قد كشف بأن ملاح مهتم بالاستثمار في العميد، وأكد ملاح لمقربيه أن شراء أسهم في شركة العميد أمر لم يخطر على باله تماما.

ويأتي موقف ملاح ليضع عمر غريب في ورطة أخرى أمام أنصار الفريق الذين يصرون على إبعاده، خاصة وأنه بهذه الخطوة حاول امتصاص غضب الأنصار فقط من خلال جلب مستثمرين وهميين للفريق لقطع الطريق أمام المستثمر إيدير لونغار الذي يلقى دعم وإجماع أنصار المولودية، في حين يسعى غريب بشتى الطرق لإبعاده عن الفريق، حيث يرغب في الحصول على 7 ملايير سنتيم من لونغار ادعى أنها قيمة ديونه على النادي، مقابل تخليه عن تسيير الفريق.




فيما يحاول غريب امتصاص غضب الأنصار

وكان غريب قد أكد أنه مستعد لإبرام الاتفاق مع رجل الأعمال ملاح الذي يملك أربع شركات، إلا أن هذا الأخير نفى ذلك جملة وتفصيلا ليعقد من أمور غريب الذي أقدم على هذه الخطوة لتخفيف الضغط الممارس عليه من قبل أنصار المولودية الذين يواصلون احتجاجاتهم أمام مقر النادي للإطاحة به.

وبالمقابل، أكد الرئيس الأسبق للفريق عبد القادر ظريف بخصوص هذه القضية أنه يعرف جيدا ملاح، مشيرا إلى أنه غير قادر على الاستثمار في المولودية، وصرح للشروق قائلا: "أعرف ملاح جيدا، فهو درس مع أولادي.. إنه شخص طيب، لكن مع كل احتراماتي له فإنه غير قادر على الاستثمار في المولودية، فالعميد فريق كبير وبحاجة إلى شخص قوي ومستعد للتضحية من أجله"، مضيفا "لقد وصلتني معلومات أكيدة تقول أن ملاح ليس لديه نية في الاستثمار في المولودية"، وبخصوص استثمار لونغار في المولودية، أوضح محدثنا أنه تم مراسلة السلطات العليا في البلاد وهذا للنظر في القضية، وقال "لا بد أن نكون واقعيين، لونغار أبدى حسن نيته وهو جاهز للاستثمار في المولودية.. وأنا لا أفهم لماذا يرفضونه؟ وعلى العموم نحن لن نسكت على ما يحدث، وقد راسلنا السلطات العليا وبعثنا لها ملفا شاملا حول القضية، ونأمل أن نتلقى أخبارا سارة في الأيام القليلة القادمة"، كما كشف ظريف أن غريب لا يتصرف من تلقاء نفسه وهو مدعوم من طرف بعض الأشخاص "غريب مسكين لا يعرف ماذا يفعل فهو يقوم فقط بما يطلب منه من بعض الأشخاص" في إشارة ضمنية للرئيس الشرفي للفريق رشيد معريف سفير الجزائر بإيطاليا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العميد خارج حسابات ملاح وظريف يراسل السلطات العليا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الجزائر :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة الجزائرية-
انتقل الى: