شباب الجزائر


لكل الجزائريين والعرب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 خليلوزيتش :حققنا فوزا مهما جدا، أنا فخور باللاعبين وأشكرهم على مرودهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلام جزائرية
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

اختر بلدك اختر بلدك : الجزائر
الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 329
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/01/2012
العمر العمر : 24
المزاج المزاج : كووووووول على طوووووول
حب.

مُساهمةموضوع: خليلوزيتش :حققنا فوزا مهما جدا، أنا فخور باللاعبين وأشكرهم على مرودهم   الجمعة 2 مارس - 14:54



وصف الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش الفوز الذي حققه المنتخب الوطني خارج قواعده اول أمس امام منتخب غامبيا بالمهم جدا والثمين، معتبرا بأنه سيكون بمثابة الإنطلاقة الجديدة للفريق وسيعيد الثقة من جديد إلى اللاعبين، "أنا واثق أن لهذا الفوز فائدة كبيرة مستقبلا" اكد خليلوزيتش.

وقال وحيد خليلوزيتش للصحفيين بفندق المنتخب الوطني بعد نهاية المباراة، بأن هذا الفوز سيمكن المنتخب الوطني من لعب مباراة العودة المقررة في الجزائر شهر جوان القادم براحة، كما سيسمح ايضا من مباشرة تصفيات كأس العالم التي ستنطلق هي الأخرى في ذات الشهر في أحسن الظروف وبمعنويات مرتفعة.



أداء اللاعبين كان بطوليا رغم سوء أرضية الميدان

واعتبر المدرب السابق للفيلة بأن أداء زملاء سفيان فيغولي، النجم الجديد للمنتخب الوطني كان بطوليا أول أمس، وهذا بالنظر إلى الظروف التي جرت فيها المباراة، إلى ذلك قال خليلوزيتش بأن المنتخب الوطني كان بإمكانه أن يقدم عروضا أحسن بكثير لو لعبت المباراة في أرضية أخرى.

في نفس السياق، لم يتردد التقني البوسني في تهنئة لاعبيه وشكرهم على أدائهم، مؤكدا بأنه جد فخور بما قدموه، خاصة ردة فعلهم الإيجابية بعد تلقي المنتخب الوطني للهدف الأول: "لقد قدم اللاعبون مباراة بطولية، أنا فخور كثيرا بهم واشكرهم على المردود الجيد الذي قدموه فوق الميدان" قال خليلوزيتش.



في مثل هذه اللقاءات المهم هو الفوز وليس الأداء

وقال خليلوزيتش بأن المهم في مثل هذه المواجهات هو البحث على تحقيق الفوز ولا يهم الأداء، حيث كشف بأن اللاعبين ارادوا مع بداية المباراة لعب كرة قدم إستعراضية، من خلال استعمال الكرات القصيرة بطريقة فنية، ولكن ذلك غير ممكن قال خليلوزيتش فوق أرضية ميدان كارثية، "قلت لفيغولي في مثل هذه الأرضية لا يمكننا اللعب بهذه الطريقة" أوضح الناخب الوطني.



الهدف الأول لغامبيا فاجأني

واعترف مدرب الجزائر بأن الهدف الأول الذي سجله المنتخب الغامبي في الشوط الأول فاجأه كثيرا، خاصة الطريقة التي تمكن من خلالها المهاج مخادعة المدافعين الجزائريين، الذين كانوا ساذجين في تلك اللقطة قال خليلوزيتش، معتبرا بأنه لحسن الحظ أن رد فعل اللاعبين كان إيجابيا ولم يتاثروا لذلك، بل عادوا من جديد وحققوا فرص للتسجيل.

هذا، وكشف الناخب الوطني بأن المنتخب الوطني تمكن فرض سيطرته على المباراة، سيما في الشوط الثاني الذي دخله بقوة وحقق فيه الفوز، كما أكد أن هذا الفوز يأتي بعد هزيميتين للمنتخب الوطني أمام غامبيان في2007 و2008 .



شهران وأنا أحضر في هذه المباراة وعاينت غامبيا عشرات المرات

قال المدرب السابق لكوت ديفوار بأنه بقي مدة شهرين وهو يحضر لهذه المباراة، والتي قام خلالها بمعاينة المبارتين السابلقيتين للمنتخب الوطني أمام منتخب غامبيا عشرات المرات. "لا اتذكر كم من مرة عاينت شريط المباراة 2007 و2008، ربما عشرات المرات، من الناحية التاكتيكية قرات الفريق المنافس جيدا، لقد كنا أحسن فوق الميدان، في الهجوم وحققنا الفوز" كشف المدرب الوطني.



أنا مهاجم ولا أحب الإعتماد على الدفاع

وأضاف خليلوزيتش أنه مهاجم سابق ولا يحب الإعتماد كثيرا على الدفاع، معتبرا بأنه ومنذ قدومه على رأس المنتخب الوطني وهو يحاول تغيير طريقة لعب الفريق، من خلال التأكيد على الهجوم، وهو ما يبدو أن اللاعبين بداوا يفهمونه مع مرور الوقت، قال خليلوزيتش.



مشكلتي الوحيد أنني لا أملك الوقت الكافي

"مشكلتي الوحيدة هي الوقت، ليس لدي الوقت الكافي لتحضير الفريق، اتمنى ان اتحصل يوما على الوقت للعمل اكثر وأحسن بعض الأمور من الناحية التاكتيكية" قال وحيد خليلوزيتش.



كل اللاعبين كانوا يرغبون في لعب المباراة وهذا ما كنت أريده

وكشف الناخب الوطني بأن جميع اللاعبين كانت لديهم رغبة كبيرة في لعب المباراة، معتبرا ذلك بالأمر الصحي والإيجابي، ولكنهم تفهموا الأمر بعد ذلك. إلى ذلك أكد الناخب الوطني بأن عملا كبيرا ما زال امام المنتخب الوطني ليصل إلى المستوى المطلوب قائلا: "لا ينبغي علينا أن نبقى نعيش في هذا الإنتصار، هناك مبارايات اكثر اهمية تنتظرنا في جوان، تصفيات المونديال، يجب المواصلة في هذا التطور".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
chinwi
عضو جديد
عضو  جديد


اختر بلدك اختر بلدك : الجزائر
الجنس الجنس : ذكر
عدد المساهمات عدد المساهمات : 48
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 18/05/2012
العمر العمر : 31
المزاج المزاج : رائع

مُساهمةموضوع: رد: خليلوزيتش :حققنا فوزا مهما جدا، أنا فخور باللاعبين وأشكرهم على مرودهم   الجمعة 18 مايو - 19:43

ياو ان شاء الله التاهل لكاس العالم
2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خليلوزيتش :حققنا فوزا مهما جدا، أنا فخور باللاعبين وأشكرهم على مرودهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب الجزائر :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة الجزائرية-
انتقل الى: